حفل تكريمي للنساء العاملات بمستشفى الأم والطفل بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، والذي يوافق الثامن من شهر مارس من كل سنة، نظمت مصلحة الأعمال الاجتماعية صبيحة يوم الجمعة 06 مارس 2020، وبتنسيق مع مصلحة العلاجات التمريضية، حفلا تكريما للنساء العاملات بمستشفى الأم والطفل. وتميز هذا الحفل بتكريم أربع ممرضات ممن كان لهم أثر ملحوظ في تسيير بعض مصالح المستشفى المذكور، وهن: نادية لخضر، الممرضة الرئيسة لمصلحة الفحوصات الخارجية للأم والطفل، وعائشة لمليح، الممرضة الرئيسة لمصلحة إنعاش الأم، ونعيمة آيت الشاوي، الممرضة الرئيسة لمصلحة الولادات، وفاطنة بلعالية، ممرضة متقاعدة.

افتُتح الحفل بكلمة للسيدة المديرة الأستاذة كريمة الفريجي، هنئت فيها جميع نساء المستشفى بيومهن العالمي، وأشادت بخصال المُحتفَى بهنَّ، وبالدور الحيوي الذي قمن به في تدبير مصالح المستشفى، آملة أن تحذُو جميع نساء المستشفى حذوهن في حسن السلوك،والإخلاص والتفاني في العمل.

بعد ذلك عبَّر ممثلو مصلحة العلاجات التمريضية عن شكرهم لجميع النساء العاملات بالمستشفى، وعن تقديرهم لنبل أخلاق الممرضات المحتفى بهن، وللتضحيات الكبيرة التي أسدين طيلة مسارهن العملي.

وأكدت منسقة هذا الحفل، المساعدة الاجتماعية إلهام البوهالي، أن تكريم الممرضات الأربع يأتي تقديرا لمسار مهني متميِّز، اتسم بالعطاء والتضحية ونكران الذات، وتشجيعا في الآن ذاته لكافة نساء المركز على الاستمرار في بذل الجهود وتقديم العلاجات الضرورية للمرضى.

وفي ختام هذا الحفل، تم توزيع شواهد تقديرية وهدايا على الممرضات المكرمات، ثم أقيم حفل شاي لكافة الحضور، وأخذت صور تذكارية.

عبد اللطيف الغزواني، ممرض/حارس عام/ مستشفى الأم والطفل.

Commentaire

Ajouter commentaire