ملتقى النسخة الثانية للسباق على الطريق بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش: « جميعا من اجل محاربة سرطانات الطفل »

إيمانا منهم، بالدور الهام و الحيوي الذي تلعبه الرياضة في التنشئة الصحية و السليمة للفرد، ورغبة منهم في تحفيز العاملين بالقطاع الصحي على الانخراط بشكل فعلي في جميع التظاهرات ذات الصبغة الرياضية، يعتزم المركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش و جمعية المركز الاستشفائي للرفاه و الصحة تحت إشراف وزارة الصحة، تنظيم النسخة الثانية للسباق على الطريق و ذلك يوم الأحد 23 دجنبر 2018 .، تحت شعار : « جميعا من اجل محاربة سرطانات الطفل ».

ستعرف هاته التظاهرة مشاركة أزيد من 500 عداء من المركز وخارجه وكذا عدائين من عدة أندية رياضية. و سينطلق السباق على الساعة العاشرة و النصف صباحا عند تقاطع شارع محمد السادس وشارع المهدي بن بركة (باب اغلي-قرب المزار). وسيمتد مداره على مسافة 7 كيلومتر.

و تجدر الإشارة أن النسخة الأولى من السباق حققت نجاحًا كبيرًا بمشاركة العديد من العاملين بالقطاع الصحي و المواطنين و الأندية الرياضية و ذلك اقتناعا منهم بأهمية ونبل هذه المبادرة لمساندة برنامج التبرع بالأعضاء.

و تعتبر النسخة الثانية من السباق مبادرة مهمة ذات أبعاد اجتماعية وإنسانية، تهدف إلى التحسيس بأساليب الوقاية و علاج سرطانات الطفل و كذا دعم ومساندة الأطفال المصابين بالسرطان. حيث أن مداخيل السباق سيتم التبرع بها لفائدة جمعية تدعم وتساند الأطفال المصابين بالسرطان.

للمزيد من المعلومات و التسجيل في السباق المرجو الاتصال على الهاتف التالي : 22 29 72 62 06

Commentaire

Ajouter commentaire